كن مواكبًا للعصر مع أول سيارة سيدان من جيلي قائمة على الهندسة المعمارية المعيارية (BMA)
سعر السيارة يبدأ من 57,900 AED
ايجار يبدأ من 1,090 AED
تقسيط يبدأ من AED 850

كن مواكبًا للعصر مع أول سيارة سيدان من جيلي قائمة على الهندسة المعمارية المعيارية (BMA)

ابتداءً من 4،199 دينار كويتي.
سعر السيارة يبدأ من 57,900 AED
ايجار يبدأ من 1,090 AED
تقسيط يبدأ من AED 850

الميزات الرئيسية

التصميم الخارجي

تتميز جيلي أمجراند الجديدة كلياً بتصميم فائق الدقة يترك انطباعاً دائم. وتعد المصابيح الخلفية الإيقاعية الأطول في فئتها، بحيث تحتوي على 190 ضوء LED. كما توفر أمجراند النسبة الذهبية 0.618 والمصابيح الخلفية والكونسول الوسطي. ومع أسلوب هيلافلاش المطور بعرض 2 بوصة وانخفاض 2 بوصة مما يتيح مساحة داخلية أكبر.

التصميم الداخلي

يعتبر التصميم الداخلي لأمجراند الجديدة كلياً فريد من نوعة في فئتها، وذلك لاحتوائه على مواد عالية الجودة من الجلد والنسيج، ليتيح راحة أكبر للركاب. بالإضافة لهيكل مريح صُمم لإطفاء هدوء داخل المقصورة يبلغ 37 ديسيبل، مما يوفر ضوضاء أقل، اهتزاز أقل، وخشونة أقل.

قوة

إمجراند الجديدة كلياً مدعومة بمزيج ذهبي من محرك سعة 1.5 لتر وناقل حركة 6AT يقدم قوة 121 حصاناً وعزم دوران عالي يبلغ 152 نيوتن متر. يوفر ناقل الحركة 6AT الذي تمت محاكاته كفاءة تروس تصل إلى 92%. يعمل هيكل محول عزم الدوران هذا على تحسين نسبة النقل بنسبة 20%، وكفاءة النقل بنسبة 2%. يعمل هذا المزيج المعزز من مجموعة نقل الحركة والهيكل على زيادة قدرة التسارع بنسبة 14%، مما يتيح لسيارة إمجراند الجديدة كليًا التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 11.96 ثانية فقط، مما يوفر لك رحلة مثيرة. ويعمل ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتطور على تقليل استهلاك الوقود بنسبة 7% ليجعل تجربة القيادة سلسة ومريحة.

تكنولوجيا

للحصول علي تجربة قيادة فريدة من نوعها، تم تجهيز أمجراند الجديدة كلياً بأحدث التقنيات مثل نظام الكاميرا الخلفية برؤية مستقبلية، مع لوحة عدادات رقمية عالية الدقة قياس ١٢.٣ بوصة تتمكن من عرض ٢٧ نوع من المعلومات، بالإضافة إلي نظام تكييف ذكي مع تقنية التبديل التلقائي المتكيِّف بين الدورات الداخلية والخارجية.

الأمان

"تتمع جيلي أمجراند الجديدة كلياً بأحدث التقنيات التي تزيد من مستوى الأمان بشكل كامل، فهي توفر ستة وسائد هوائية مع نظام ذكي لمراقبة ضغط الإطارات، إضافةً إلى حساسات خلفية ذات موجات فوق صوتية تساعد على القيادة الآمنة. تماشياً مع المعايير الصحية العالمية، تم استخدام مواد لاصقة قابلة للذوبان بالماء من النسيج والبلاستيك في السيارة بدلاً من المواد اللاصقة المذيبة، وتم معالجة الجلد الموجود في المقصورة عن طريق المياه لضمان صحة الركاب، بجانب ذلك تأتي السيارة بفلتر CN95 لتنقية الهواء من الميكروبات والروائح الخارجية بشكل سريع وفعال لضمان بقاء الهواء داخل السيارة نظيفًا."

المواصفات

GS

GF

الطول × العرض × الارتفاع 1,460*1,822*4,6381,460*1,822*4,638
قاعدة العجالت 2,6502,650
سعة المحرك (Direct injection) 1.5(Direct injection) 1.5
الطاقة القصوى (HP) 121(hp) 121
العزم (N.m) 152(N.m) 152
ناقل حركة (AT) 6(AT) 6
اإلطارات 1617
مصابيح امامية HalogenLED
ضوء نهاري للقيادة YESYES
مصابيح خلفية YESYES
مإشارة مصباح الترحي NOYES
فتحة سقف NOYES
عدد المقاعد 55
خامة المقعد FabricImitation Leather
تحكم متعدد الوظائف من عجلة القيادة YESYES
تكييف هواء تفاعلي YESYES
مخرج تكييف خلفي YESYES
سماعات 26
شاشة العدادات "3.5"12.3
شاشة عرض معلوماتية وترفيهية "8"12.3
نوافذ كهربائية YESYES
مقعد السائق قابل للطي وتغيير الوضعية (Way Manual) 6(Way Electric) 6
تعديل مقعد الراكب المرافق الأمامي (Way Manual) 4(Way Manual) 4
نظام الدخول بدون مفتاح YESYES
نظام التشغيل بدون مفتاح YESYES
نظام فتح الباب الخلفي اوتوماتيكيا NOYES
نظام التحكم في السرعة YESYES
مكابح الوقوف الكهربائية نظام المساعدة + تثبيت ذاتي YESYES
نظام التحكم في المكابح YESYES
نظام التحكم في الجر YESYES
نظام منع االنزالق YESYES
مساعد الفرامل YESYES
نظام مراقبة ضغط االطارات YESYES
نظام المساعدة عند البدء على المرتفعات YESYES
نظام ألولوية المكابح YESYES
حساسات ركن خلفية YESYES
كاميرا رؤية خلفية YESYES
نظام لمنع تسرب الزيت عند الاصطدام YESYES
نظام فتح القفل التلقائي عند االصطدام YESYES
تشغيل المحرك عن بعد YESYES
وسائد هوائية 26

Be in Style with Geely’s first BMA-based Sedan
Finance starts at 890 AED
Lease rate from 1,090 AED

Be in Style with Geely’s first BMA-based Sedan
Finance starts at 890 AED
Lease rate from 1,090 AED

FEATURE HIGHLIGHTS

EMGRAND 360

EXTERIOR

The all-new Emgrand adorns a meticulously crafted silhouette leaving a lasting impression. The skyline rhythmic taillight is the longest amongst its kind with 190 LEDs, more than any other vehicle in its class. The Emgrand also offers the golden ratio of 0.618 among its waistline, taillight, and center console. The “2 wide and 2 low” optimization with the Hellaflush style adjusts the size of the car body without sacrificing internal space.

INTERIOR

The all-new Emgrand’s pristine interior design is second to none in its class. Carved out of quality leather-fabric materials combined with sophisticated design attributes, The Emgrand inner layout personifies elegance, aesthetics, and comfort. A five-seater vehicle comes with the best suede seats, a comfortable chassis, and the quietest cabin at 37db providing the lowest noise, vibration, and harshness (NVH) in its class.

Power

The all-new Emgrand is backed by a golden combination of 1.5L engine and 6AT transmission offering the max power of 90 KW and high rotational torque of 180 Nm. Its simulated 6-speed 6AT transmission offers the gear efficiency of up to 92%. This torque converter structure improves transmission ratio by 20%, and transmission efficiency by 2%. This enhanced combination of powertrain and chassis increases the acceleration capability by 14% enabling the all-new Emgrand to accelerate from 0 to 100km/h in just 11.96 seconds offering you a thrilling ride. The advanced 6AT transmission reduces fuel consumption by 7% to make the driving experience smooth and comfortable

Technology

The all-new Emgrand is equipped with the latest technological equipment to enhance the driving experience. Rear view camera interaction system is reminiscent of the future technology with a 12.3” HD digital dashboard displaying 27 information items. The intelligent scenario air conditioning interaction system automatically switches between internal and external cycles depending on different scenarios.

SAFETY

The all-new Emgrand is manufactured with state-of-the-art technology and designed in a way that ensures full safety. This lavish sedan offers 6-airbag security protection, an intelligent tire pressure monitoring system (TPMS), a back row intelligent monitoring system, and an ultrasonic reversing radar ensuring safety and comfort. Keeping in line with health standards, the Emgrand uses water-soluble adhesives for fabric and plastic instead of solvent adhesive. Similarly, the leather in the cabin is waterborne treated to ensure the health of the passengers. The automotive-grade CN95 filter swiftly removes outside pollution and odor to keep the air clean and fresh.

SPECIFICATIONS

GS

GF

LENGTH* WIDTH*HEIGHT(MM) 4,638*1,822*1,4604,638*1,822*1,460
WHEELBASE (MM) 2,6502,650
ENGINE SIZE 1.5 Direct injection1.5 Direct injection
HORSEPOWER 121 hp121 hp
TORQUE 152 N.m152 N.m
TRANSMISSION 6 AT6 AT
WHEELS 1617
HEADLIGHTS HalogenLED
DAYTIME RUNNING LIGHTS YESYES
REAR FOG LIGHTS YESYES
WELCOME LAMP SIGNAL NOYES
SUNROOF NOYES
NUMBER OF SEATS 55
SEAT TRIM FabricImitation Leather
MULTI-FUNCTION STEERING WHEEL YESYES
AIR CONDITIONING INTERACTIVE SYSTEM YESYES
REAR AC OUTLET YESYES
SPEAKERS 26
INSTRUMENT SCREEN 3.5”12.3”
INFOTAINMENT DISPLAY 8”12.3”
ELECTRIC WINDOWS YESYES
DRIVER'S SEAT ADJUSTMENT 6 Way Manual6 Way Electric
FRONT PASSENGER'S SEAT ADJUSTMENT 4 Way Manual4 Way Manual
KEYLESS ENTRY YESYES
KEYLESS START YESYES
INDUCTION OPEN TAIL DOOR NOYES
CRUISE CONTROL SYSTEM YESYES
EPB (ELECTRIC PARKING BRAKE) + AUTO HOLD YESYES
EBD ( ELECTRONIC BRAKE FORCE DISTRIBUTION) YESYES
TCS (TRACTION CONTROL SYSTEM) YESYES
ABS (ANTI LOCK BRAKING SYSTEM) YESYES
BA ( BRAKE ASSIST) YESYES
TPMS (TIRE PRESSURE MONITORING SYSTEM) YESYES
HAC (UPHILL AUXILIARY CONTROL) YESYES
BOS (BRAKE PRIORITY SYSTEM) YESYES
REAR PARKING SENSORS YESYES
REAR VIEW CAMERA YESYES
COLLISION OIL CUT-OFF SYSTEM YESYES
AUTO UNLOCK SYSTEM AFTER VEHICLE COLLISION YESYES
REMOTE ENGINE START YESYES
AIRBAGS 26