“جيلي” توسّع حضورها في الإمارات وتدشّن صالة عرض جديدة ومركز صيانة في الشارقة بالتعاون مع المركز الميكانيكي للخليج العربي

حصة:

  • منشأة جديدة تؤكّد التزام شركة “جيلي” بتقديم خدماتها إلى العملاء في أنحاء الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع المركز الميكانيكي للخليج العربي
  • ستطرح “جيلي” تشكيلة مبهرة من السيّارات التي تعمل على الوقود إلى جانب السيّارات الكهربائية الجديدة أمام العملاء في الشارقة
  • سيواصل المركز الميكانيكي للخليج العربي تعزيز شبكة الخدمات والمبيعات الخاصة بـ”جيلي”، ومن المرتقب افتتاح منشآت جديدة في الإمارات الشمالية وأبوظبي في وقت لاحق عام 2023

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 6 يوليو 2023: أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي “AGMC”، الموزّع الرسمي المعتمد لعلامة “جيلي” للسيّارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح صالة عرض جديدة ومركز خدمات ما بعد البيع لسيّارات “جيلي” في الشارقة. يأتي ذلك بعد أشهر قليلة على افتتاح الصالة الأولى لـ”جيلي” في إمارة  دبي، التي حقّقت نجاحًا هائلا وسجّلت مبيع حوالي ألف سيّارة في أقل من ثلاثة أشهر، على أن ترسّخ الصالة الثانية حضور “جيلي” التمهيدي في الإمارات الشمالية لتُلبّي العملاء في عجمان وأمّ القيوين ورأس الخيمة والفجيرة.

 

تؤكّد صالة العرض في الشارقة على التزام شركة “جيلي” والمركز الميكانيكي للخليج العربي بسوق الإمارات، كما تعتزم الشركة توسيع شبكة مبيعاتها وخدماتها في أنحاء الدولة من خلال افتتاح منشآت جديدة في الإمارات الشمالية وأبوظبي في وقت لاحق هذا العام. سيتعرّف العملاء عند افتتاح صالة العرض الراقية والعصرية على مزايا التصميم الملفتة والابتكارات التكنولوجية ومواصفات السلامة الاستثنائية التي تتمتّع بها ثلاثة من أشهر طرازات “جيلي”وهي سيّارة “كولراي متعدّدة الأغراض (SUV) وطراز السيدان الأنيق “إمجراند” ومركبة “جيومتري سي” الكهربائية الرائدة في فئتها، على أن يتم طرح طرازات أخرى في الأشهر المقبلة.

 

بمناسبة الافتتاح، قال جان فلتون، مدير عام مجموعة البطحاء القابضة: “نحن متحمّسون لافتتاح هذه المنشأة الجديدة التي تتيح لعملائنا الكرام في الشارقة التعرّف إلى التشكيلة الجميلة من السيّارات والمركبات متعدّدة الأغراض (SUV) والمركبات الكهربائية المزوّدة بمزايا تكنولوجية متطوّرة من ’جيلي‘. ونلتزم إلى أبعد الحدود بخدمة عملائنا الكرام في أنحاء الإمارات والمحافظة على المستوى الرفيع الذي تعوّدوا عليه من المركز الميكانيكي للخليج العربي، لذا استثمرنا مبالغ ضخمة في هذه المنشأة العصرية لنستعرض مجموعة سيّارات ’جيلي‘ في بيئة تليق بها، ونقدّم لأصحاب سيّارات ’جيلي‘ في الشارقة خدمة عملاء متكاملة و مميزة  من الألف إلى الياء”.

 

سيّارات “جيلي” الاستثنائية

تنتمي سيّارة “جيلي كولراي” إلى فئة المركبات متعدّدة الأغراض ذات الحجم المتوسّط التي توفّق بين التصميم والقوّة والتكنولوجيا والسلامة، والمصمّمة لتُقدّم تجربة قيادة متكاملة إذ تتباهى بمحرّك يُعتَبَر الأفضل في فئته وتقنيّات حديثة مثل هيكل BMA Architecture ومزايا “الأنظمة المتطوّرة لمؤازرة السائق” (ADAS) من فئة L2.

 

يُتيح طراز السيدان “إمجراند” تجربة قيادة مريحة بفضل تصميم الهيكل العريض والأنيق (Hella flush) والمصابيح الخلفية الإيقاعية ومزايا BMA architecture ذات المستوى العالمي. أمّا طراز “جيومتري سي”، فهو مركبة صغيرة متعدّدة الأغراض (SUV) تسير على الكهرباء وتؤمّن بديلًا صديقًا للبيئة مقارنةً بالسيّارات التقليدية التي تعمل بالوقود.  تشمل سيّارة “جيومتري سي” تقنيّات رائدة في القطاع إن كان من ناحية البطارية أو المحرّك أو التحكّم الكهربائي لتسهل قيادتها على الطرقات بمختلف حالاتها، كما تتميّز ببطارية تدوم طويلًا ولمسافات بعيدة.

 

-انتهى-

 

لمحة عن المركز الميكانيكي للخليج العربي

أبصر المركز الميكانيكي للخليج العربي النور عام 1976، ويُقدّم أرقى السيّارات الفارهة والخدمات المميّزة إلى عملائه في الإمارات منذ نحو أكثر 50 عامًا. يتيح المركز اليوم لعملائه طيفًا متكاملًا من خدمات العملاء الاستثنائية تحت إدارة أمهر الخبراء المحترفين في القطاع، إلى جانب أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع. أضاف المركز “جيلي” إلى محفظة علاماته التجارية في شهر أبريل 2023، ووضع خطة لتوسيع شبكة مبيعاتها وخدماتها بسرعة في أنحاء الإمارات وترسيخ مكانتها بين أهمّ الأسماء في سوق السيّارات. تأتي إضافة “جيلي” إلى محفظة العلامات التي تنضوي تحت راية المركز الميكانيكي للخليج العربي لتشهد على التزامه بتزويد العملاء بأحدث السيّارات وأكثرها ابتكارًا.

 

لمحة عن مجموعة “جيلي” للسيّارات

تتّخذ مجموعة “جيلي” الرائدة في مجال تصنيع السيّارات من مدينة هانغتشو في الصين مقرًا لها حيث أبصرت النور عام 1986. تنضوي “جيلي” تحت راية مجموعة “تشجيانغ جيلي” القابضة التي تملك العديد من علامات السيّارات العالمية، وتُدير سلسلة الإمداد في مجال صناعة السيّارات من البحوث والتطوير والتصميم إلى الإنتاج والمبيعات وخدمات الصيانة. تُدير “جيلي” القابضة اليوم عددًا من العلامات التجارية مثل “جيلي أوتو” و”لينك أند كو” و”زيكر” و”بروتون” و”فولفو” و”بولستار” و”لوتس” وشركة لندن للسيّارات الكهربائية و”فاريزون أوتو” و”تشاو تشاو موبيليتي”. باعت المجموعة القابضة أكثر من 2,3 مليون سيّارة عام 2022 وأدرجت على قائمة “فورتشن جلوبال 500” في السنوات العشر الماضية على التوالي.

أخبار حديثة