لمحة عن المركز الميكانيكي للخليج العربي

تأسس المركز الميكانيكي للخليج العربي عام 1976، حيث حرص على توفير منتجات وخدمات فاخرة في مجال السيارات لعملائه في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار أكثر من 40 عاماً. وتشمل عروضه اليوم مجموعة متكاملة من خدمات دعم العملاء الاستثنائية والتي يشرف عليها عدداً من أفضل الخبراء في القطاع وتدعمها خدمات ما بعد البيع المميزة. وتُعد إضافة علامة جيلي إلى مجموعة خدمات ومنتجات الشركة دليلاً على التزامها بتوفير أحدث المنتجات المبتكرة في مجال السيارات.
وتلتزم الشركة بالمجتمعات التي تخدمها، وتؤكد على دعمها للجهود التنموية في دولة الإمارات من خلال شراكات استراتيجية مع أطراف في القطاعَين العام والخاص، من بينها دبي أوتودروم وشرطة دبي، وغيرها العديد من المؤسسات المحلية
وأطلقت شركة المركز الميكانيكي للخليج العربي سلسلةً من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، من خلال توقيع شراكات مع برامج موجَّهة للشباب وتهدف إلى تعزيز السلامة على الطرقات للأجيال القادمة وتطوير حلول تنقل في مختلف أنحاء الدولة.